علاج وجراحة كسور القدم والكاحل - متخصصون في خدمتكم

تعرف على المزيد حول الأسباب والأعراض وخيارات العلاج الجراحي لكسور القدم والكاحل في عيادة العظام والمفاصل. احصل على رعاية شخصية من فريقنا من ذوي الخبرة من أخصائيي العظام. حدد موعدًا اليوم للتشاور بخصوص الاختيار بين العلاجات المختلفة التي نقدمها، سواء كانت جراحة الكسر، زرع العظام أو جراحة الرضفة. ابق على اتصال مع أخصائيو العظام لدينا لتلقي المساعدة والعناية اللازمة لاستعادة صحتك ورفاهيتك.

• الطبيب يضع المشي الوقائي على المريض

يمكن لكسر العظام في القدم والكاحل أن يحدث لأي شخص في أي وقت. يعد السعي للحصول على العلاج للكسور مهمًا للغاية لضمان أن يحدث الشفاء في أسرع وقت ممكن. الكسر يشير إلى إصابة أو كسر في العظام. هناك العديد من أنواع الكسور ، تتراوح بين الكسور الدقيقة الى الكسور العظمية الجرثومية. على الرغم من أن الكسور الصغيرة يمكن أن تشفى بمفردها ، إلا أن الكسور الأكثر خطورة سوف تتطلب الجراحة.

إذا كنت قد تعرضت لكسر في قدمك و / أو كاحلك ، فستحتاج إلى تلقي العلاج من قبل جراح عظام يتمتع بمعرفة بالعمل المتشابك للعظام والأربطة والأربطة والعضلات في القدم والكاحل. يتميز فريق متخصص في عيادة بين الكسور في بن الرئيسي بالخبرة العالية في أحدث التقنيات الجراحية لعلاج الكسور الصعبة التي يصعب علاجها ، بما في ذلك الكسور الجمعية غير المتحدة الصعبة.

تعرف على فريق الخبراء المتخصص في علاج كسر القدم وكسر الكاحل

يقوم أخصائيو العظام لدينا بإنشاء خطط علاجية شخصية تشمل كل مرحلة من رعايتك ، بما في ذلك التشخيص والعلاج وإعادة التأهيل والرعاية اللاحقة. سيعتمد علاجك على خطورة الكسر ومكان الإصابة.

أسباب كسر القدم وكسر الكاحل

يحتوي بناء القدم والكاحل على العديد من العظام التي تعمل بشكل متشابك ، وإذا تم كسر أحد هذه العظام ، فيمكن أن يسبب آلامًا شديدة ويعيق الحركة بشكل كبير. من المهم طلب العلاج على الفور إذا كنت قد تعرضت لكسر في قدمك و / أو كاحلك لضمان الشفاء الكامل واستعادة الوظائف بأسرع ما يمكن.

أنت أكثر عرضة للإصابة بالكسور إذا كانت العظام والأربطة والأربطة في قدمك وكاحلك ضعيفة. الكسور تحدث عندما يحدث صدمة عظمية. يمكن أن تشمل الصدمة:

• لف الكاحل إما داخليًا أو خارجيًا ، أو لفه من جانب إلى جانب
  • تحريك المفصل بشكل زائد أو باطني جديداته باطني جديداته
  • تطبيق الكثير من القوة على الكاحل أو القدم (أي القفز بشدة إلى أسفل)
  • الصدمة الخبيثة (تساقط جسم ثقيل على القدم أو الكاحل ، أو سقوط قوي)

أعراض كسر القدم وكسر الكاحل

إذا كنت تعاني من أي من الأعراض التالية ، فمن المهم جدًا أن تتحقق من طبيبك لتحديد ما إذا كان لديك كسر:

• ألم ناجم عن النبض
  • زيادة الألم أثناء النشاط وتقليل الألم أثناء الراحة
  • الكدمات
  • التهاب واحمرار وحساسية
  • تشوه العظم في القدم و / أو الكاحل
  • صعوبة في المشي
  • صعوبة في تحمل الوزن

كيفية تشخيص كسر القدم وكسر الكاحل

لتشخيص كسر القدم والكاحل ، يجب أن يتم رؤية طبيب عظام لتقييم درجة خطورة الإصابة وتحديد خطة علاج. من المرجح أن يتم طلب اختبارات الصور ، مثل:

• التصوير بالموجات فوق الصوتية للجهاز العضلي الهيكلي
  • MRI
  • CT scans
  • تصوير طبقات العظام أثناء تحمل الوزن

يوجد عدة أنواع من الكسور:

• قطع الكسر: العظم مكسور إلى أكثر من قطعتين
  • كسر خارج المفصل: الانقسام لا يمتد إلى المفصل
  • كسر داخل المفصل: الانقسام يمتد إلى المفصل
  • كسر مفتوح: العظم المكسور يكسر الجلد

خيارات علاج كسر القدم وكسر الكاحل

في بعض الحالات ، إذا كان الكسر خفيفًا وغير مبدل (أي أن العظم لم يتحرك من مكانه) ، فقد يمكن أن يلتئم العلاج غير الجراحي. لعلاج كسور القدم والكاحل بدون جراحة ، نتبع بشكل عام بروتوكول RICE:

• الراحة: الراحة هي المفتاح. البقاء بعيدًا عن إصابتك سيساعدك على التعافي بشكل أسرع. سترتدي عادة الجص للمساعدة في إبقاء القدم والكاحل ثابتين.
  • الجليد: قم بوضع الجليد على المنطقة لمدة 20 دقيقة في كل مرة للمساعدة في الانتفاخ والالتهاب. استمر في تبريد الجرعة كل 40 دقيقة.
  • الضغط: لف الإصابة يساعد في التحكم في الانتفاخ.
  • الارتفاع: حافظ على رفع قدمك وكاحلك قليلاً فوق مستوى قلبك للمساعدة في تقليل الالتهاب.

جراحة كسر القدم وكسر الكاحل

إذا كان لديك كسر أكثر خطورة ، فيُعد الجراحة ضرورية عادةً لإصلاح الكسر فضلاً عن أي أربطة وأربطة وعضلات تم تلفها. يتمتع جراحو العظام لدينا بخبرة في إصلاح الكسور في قدم وكاحل. لدينا الخبرة في علاج الحالات المعقدة ، بما في ذلك الكسور المجمعة غير المتحدة الصعبة.

بالنسبة إلى جروح القدم المعقدة ، لدينا برنامج فريد يسمى مركز الأطراف الجراحية الجراحية ، حيث يعمل فريق متخصص من جراحي العظام وجراحي التجميل معًا لتحديد خطة لجراحة إعادة التشكيل وتشغيلها معًا. يتمتع جراحو عظام القدم والكاحل بالخبرة في علاج جميع أنواع كسور العظام وأجراء عمليات زرع العظام ، في حين يمتلك جراحو التجميل تدريبًا ومعرفة متخصصة بالإصابات النسيجية الناعمة التي قد ترافق كسور العظام الصعبة.

يعتبر مركز الأطراف الجراحية الجراحية بن رئيسي الوحيد من نوعه في الولايات المتحدة الأمريكية الذي يوفر هذا المستوى من الرعاية المتكاملة والخبرة في علاج الكسور المجراحة والمعقدة بالميكروسكوبية. جميع الجراحون متعودون على علاج الإصابات التي تتطلب العمليات الجراحية المتعددة في نفس الوقت ، بما في ذلك إعادة الزرع للأطراف والأصابع والإجراءات المتخصصة لإصلاح العظام والأنسجة الناعمة. نحن نجمع باستمرار التخصصات الجراحية المتطورة لضمان أفضل نتيجة ممكنة لكسور القدم والكاحل الأكثر خطورة والجروح ومنع بتر الأطراف لأولئك المعرضين للخطر.

يتم إجراء بعض العلاجات الجراحية لكسور القدم والكاحل التي نقوم بها غالبًا هي الجراحة التثبيتية وإصلاح الكسور الغيرية وجراحة الرضفة.

جراحة تثبيت الكاحل

إذا كان الكسر في قدمك أو كاحلك متشردًا ، أو تسبب في انحراف العظام ، فسيحتاج جراح عظامك إلى وضع العظام في الموضع الصحيح باستخدام أجهزة خاصة مثل الصفائح والمسامير أو الأسياخ. إ

ن هذه الجراحة تثبيت العظام وتمكنها من الاندماج والشفاء بشكل صحيح. تستغرق هذه الجراحة عادة بضع ساعات ويتطلب التعافي منها بضعة أسابيع.

جراحة إصلاح الكسور الغيرية

يستخدم هذا النوع من الجراحة لعلاج الكسور الغيرية القابلة للتحرك وغير القابلة للتثبيت التي تمتد إلى المفصل. يقوم الجراح بتمرير جهاز قوي عبر كسر العظم في القدم والكاحل لتوجيه العظام إلى وضعها الصحيح وثابتين. يمكن أن تشمل هذه الجراحة استخدام الأسياخ أو الأسلاك أو الصفائح والمسامير لتأمين العظام في مكانها. يستغرق التعافي من هذا النوع من الجراحة بعض الوقت ويتطلب إعادة التأهيل لاستعادة الحركة الكاملة.

جراحة الرضفة

إذا كان لديك تمزق في الرضفة ، فقد يحتاج جراح العظام إلى إجراء جراحة لإصلاح الرضفة وإرجاع المفصل إلى وضعه الطبيعي. يستغرق التعافي من هذا النوع من الجراحة بضعة أسابيع ويتطلب عادة العلاج الطبيعي لإعادة التأهيل.

• كسور القدم
  • كسور الكاحل